اعلانات الفيسبوك وكيفية اعدادها




اعلانات الفيسبوك وكيفية اعدادها
ما هو الحجم المفضل لصورة إعلانك
تقترح العديد من أهداف الإعلانات على فيسبوك استخدام صورة بحجم 1200 × 628 بيكسل ولكن هناك بعض أهداف الإعلانات التي تقترح حجم صورة مختلف نسبيًا, حيث يعتمد أفضل حجم للصورة المستخدمة لإعلانك على نوع الإعلان الذي تقوم بإنشائه. قبل إنشاء صورة إعلانك، يرجى الاطلاع على دليل إعلانات الفيسبوك الموضح ادناة لمعرفة مواصفات أحجام الصور الموصى بها لكل نوع من أنواع الإعلانات, مع العلم انة إذا كانت صورتك أكبر أو أصغر من الأبعاد المحددة في دليل إعلانات فيسبوك، فسوف يعاد ضبط حجمها تلقائيًا لتناسب الإعلان. الصور المتحركة أو صور الفلاش غير معتمدة.
Grid Tool تذكر ضرورة ألا تحتوي الصور على نسبة تزيد عن 20% من النص
إقرء أيضا عن
أشكال الاعلان على شبكة اليوتيوب
مصطلحات شائعة في عالم الإعلانات على الانترنت
المقاسات الأفضل أداء فى شبكة جوجل الأعلانية
Ad Type Size
Clicks to Website 1,200 x 628 pixels
Website Conversions 1,200 x 628 pixels
Post Engagement 1,200 x 900 pixels
Page Likes 1,200 x 444 pixels
App Installs 1,200 x 628 pixels
App Engagement 1,200 x 628 pixels
Local Awareness 1,200 x 628 pixels
Event Responses 1,200 x 444 pixels
Offer Claims 1,200 x 628 pixels
Video Views 1,200 x 675 pixels
الفرق بين الدفع حسب عدد مرات ظهور الإعلان (CPM) والدفع حسب عدد النقرات (CPC)؟
يشير الاختصار CPM إلى التكلفة لكل 1000 مرة ظهور. فكر في مرات الظهور كما تفكر في المشاهدات: أول مرة يُعرض إعلانك لشخص ما في آخر الأخبار، أو في آخر الأخبار على الهاتف المحمول أو في العمود الأيسر، سيتم حساب ذلك كمرة ظهور. وتعتبر التكلف حسب مرات ظهور الإعلان خيارًا جيدًا لشركتك إذا كنت ترغب في بناء الوعي بعلامتك التجارية. "إذا كانت التكلفة حسب مرات الظهور هي 1 دولار، فستتم محاسبتك على 1 دولار لكل 1000 ظهور لإعلانك".
يشير الاختصار CPC إلى التكلفة لكل نقرة. وباستخدام هذه الطريقة، ستدفع مقابل كل نقرة يحصل عليها إعلانك. وقد تشتمل النقرات على تسجيلات الإعجاب، والتعليقات والمشاركات. فإذا كنت تدفع مقابل النقرات، فسيقوم فيسبوك بالتحسين للعثور على الأشخاص الأكثر احتمالاً أن ينقروا على إعلانك. وقد يكون عرض أسعار التكلفة لكل نقرة خيارًا جيدًا إذا كان هدفك هو التفاعل مع الجمهور., مع عرض أسعار التكلفة لكل نقرة، يمكنك تعيين عرض الأسعار يدويًا. ويكون عرض الأسعار هو أقصى مبلغ ترغب في دفعه مقابل النقرة. على سبيل المثال، إذا قمت بتعيين عرض الأسعار بقيمة 1 دولار، فلن تنفق أكثر من 1 دولار لكل نقرة. في بعض الحالات، قد تنفق أقل من عرض الأسعار هذا.
رسومات قد تساعدك على انشاء بوست بشكل جيد .. انسخ والصق الشكل المناسب لك
💌
¿ ©
° 🔵 🔶 🚻 👊
📲 📱 💻 📤 📥 📧 💌 📧
½ ϟ
📖 📝 📩 📨 🗽 🚢 🏠 🎓

شكرا لك ولمرورك

التسجيل معنـا لتتوصل بآخر الدروس والوظائف مباشرة على بريدك الإلكترون

لا تفوت جديـد مدونتنــا و تابعنـا لحظة بلحظة، كل ما عليك هو التسجيل معنـا لتتوصل بآخر الدروس والوظائف مباشرة على بريدك الإلكتروني